أخبار العاصمة

اكاديميه المحاضر تهتم بفهم المناهج وليس حفظها

 قالت الاستاذة/ هاجر طارق المدير التنفيذى لاكاديميه المحاضر ،

 بداية ارحب بكم فى اكاديمة المحاضر العريقة والتى تعد واحده من افضلأكاديميّات الشرح لطلاب التعليم المدمج على مستوى جمهورية مصر العربية وانطلاقا من إيمان الدوله بحق كل انسان فى التعليم العالى  كان حرصنا عى ترجمة هذا لواقع ملموس .

 من اجل هذا تم إنشاء عدد من البرامج الجامعيه تحت مظلة التعليم المدمج والتى تتيح لكل راغب فى التعلم أن يجد ضالته فيما نقدمه من برامج.

 من منطلق ايمان اكاديمية المحاضر  بحق كل إنسان فى التعليم ما دام راغبآ فيهوقادراً على تحمل أمانة العلم والمعرفه.

وفى سبيل ذلك تتيح الاكاديمية للدارسين تحت مظلة التعلم المدمج  عدداً غير قليل من البرامج الدراسيه ووسائل الدعم الطلابى، والتى صممت لتساعد كل دارس على الاستفاده القصوى من هذه الفرصه لمواصلة التعليم دون انقطاع.

إن اكاديمية المحاضرتؤمن أن هدفها ليس فقط توفير فرص الالتحاق بالتعليم العالى بل أيضا الاستمرار فيه. 


وقد اكد الدكتور/ خالد المصرى رئيس مجلس اداره الأكاديمية إن اكاديميه المحاضر
هى اكاديميه للخدمات الطلابيه (تعليم مدمج كليه تجاره) وهي الكيان الوحيد الذى يستطيع ان يقدم كل الخدمات والمساعدات للطالب منذ بدء إلتحاقه بالكليه من السنه الأولي من ملخصات وشرح واستفسارات ومساعده من اي نوع تخص دراسته حتى التخرج في حفل تكريم تقيمه الأكاديمية  بنهاية كل عام دراسى  .
كما أنها  الكيان الوحيد الذى يضم  فريق عمل من أكفأ وافضل الاساتذه والأساتذة المساعدين اللذين يقدمون المناهج بأيسر السبل وبأقل مجهود ووقت مما يساعد االطالب على إستيعاب المواد وتحقيق تقديرات عالية تصل إلى الامتياز 
أضف لما سبق أن اكاديميه المحاضر تهتم بفهم المناهج وليس حفظها .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى