أخبار العاصمة

القوات المسلحة المصرية تقيم الندوة التثقيفية السابعة والثلاثين بمناسبة يوم الشهيد

بحضور معالى الشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات

تحت شعار ” الثمن “
عقدت القوات المسلحة المصرية الندوة التثقيفية السابعة والثلاثين بمناسبة يوم الشهيد والذي يوافق يوم التاسع من مارس من كل عام لتخليد ذكرى الشهيد البطل الفريق أول عبدالمنعم رياض تأكيدًا على اعتزاز القيادة السياسية والقوات المسلحة المصرية وجموع المصريين بالتضحيات المبذولة من رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه وبذلوا أرواحهم في سبيله .
مسلطين الضوء على التضحيات الحقيقية للأبطال المقاتلين من الشهداء و المصابين وذويهم من آبائنا وأمهاتنا وأبنائنا وزوجات الشهداء الصابرين .
وفي هذا الصدد شارك وفد من ممثلي مؤسسة مجلس القبائل والعائلات المصرية في تلك الندوة مؤكدين على أهمية نقل هذه التجارب الإنسانية لكافة ربوع مصر وأبنائها ليدرك الجميع ثمن الحرية التي نعيشها الآن رغم تحديات كثيرة تخطتها قواتنا المسلحة المصرية للقضاء على الإرهاب الغاشم خلال الأعوام السابقة ولا سيما في سيناء الغالية .
وفي لفتة إنسانية أخرى غير مسبوقة فإن قيام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكريم عدد من أبطال حرب السادس من أكتوبر وعدد من أبناء سيناء من المتعاونين مع القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب كان خير دليل على أن الوطن لا ينسى أبنائه المخلصين المدافعين عنه في كل مكان كان أو زمان، وأن المصريين لن ينسوا الثمن الذي دفعه أبطالنا في سبيل تحقيق حلم الجمهورية الجديدة .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى