أخبار العاصمة

سامح لطفي: ضرورة وصول ما تقدمه مستشفى الفا من خدمات طبية الى الدول العربية والاجنبية

اشاد اللواء سامح لطفي رئيس المنجزين العرب في كلمته بالمؤتمر الطبي السنوى بالدور الذى تقوم به مستشفى الفا، مطالبا بضرورة وصول ما تقدمه مستشفى الفا من خدمات طبية الى الدول العربية والاجنبية وعمل برامج علاجية بشكل دورى للاشقاء العرب.

قال اللواء سامح لطفي رئيس المنجزين العرب خلال كلمتة في حفل تكريم الدكتور حسام موافي بمستشفى الفا بالاسكندرية، إن مؤسسة المنجزين العرب هي أحد مؤسسات المجتمع المدني تم إنشائها عام 2015 وتهدف المؤسسة الي رصد الإجابيات والإنجازات التي قام بها العرب علي مستوي الوطن العربي وتعريف الوطني العربي بها  وابراز دور الشباب في المجتمع.

وأضاف رئيس المنجزين العرب، أن من أهم المؤتمرات التي تمت في 2019  الخاصة بالمؤسسة مؤتمر تكريم العمال، الذي قام فيه أحد الضيوف الموجودين بالتبرع برحلة عمره لـ 15 الف عامل وعاملة، بالاضافة لمؤتمر اخر تم عقده بعنوان مصر علي طريق الانجاز لعرض انجازات الدولة المصرية والجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وعرض المشروعات الضخمة التي ظهرت للنور في فترة وجيزة.

واكد اللواء سامح لطفي، انه بيتم التنسيق الأن لعقد لمؤتمر اخر جديد في شهر أكتوبر المقبل في بروكسل عاصمة الاتحاد الأوروبي، متنينا وصول مستشفي الفا للعالمية ومزيد من التقدم والإنجاز والنجاح الفترة المقبلة.

حفل تكريم الدكتور حسام موافي بمستشفى الفا

وكان اللواء سامح لطفى رئيس المنجزين العرب  شارك في حفل تكريم الدكتور حسام موافي بمستشفى الفا بالاسكندرية، بناء على الدعوة الموجهة من ادارة مستشفى الفا بمحافظة الاسكندرية لحضور المؤتمر الطبي السنوى والذي تنظمه مستشفى الفا.

وحضر الحفل اللواء سامح لطفى و الدكتور حسام موافي استاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العينى و نخبة من الفنانين والاطباء على راسهم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز والفنان القدير احمد ماهر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى